Top Guidelines Of الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

من أكثر الأمور التي تساعد الشخص على الهدوء والتخلص من التوتر والأرق، الحصول على ساعات كافية من النوم قبل موعد إقلاع الطائرة، حيث أنَّ قِلَّة النوم تسبب التوتر والاضطراب خاصة عند الصعود على متن الطائرة وإقلاعها.

رغبة الشخص الجامحة بالنزول من الطائرة، أو إلغاء الرحلة بأيَّة طريقة كانت.

هناك من يفضل الجلوس في الأمام أو الخلف، بجوار النافذة أو قرب الممر. وهناك من لديه خوف من الطيران أو معدة حساسة، ومن يحتاج متسعا لرجليه ومن يحتاج للهدوء أو النزول بسرعة وغيره ذلك. فماهو أفضل مكان للجلوس في الطائرة؟

وسيكون من المفيد أكثر أن تتناوب أنت والمسافر الجالس إلى جانبك على المساج بالتناوب.

السفر المتكرر بالطيارة. من المرجح أن يتعرض الطيارون والمضيفون والمسافرون من رجال الأعمال لاضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

 وفيما يلي نذكر أمثلة على أكثر الأمراض التي تحدث في السفر:

ومن ناحية أخرى، الكثير من الخبراء ينصحون الحامل بعدم السفر خلال الثلث الأخير من الحمل خاصة إذا كانت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو سكري الحمل أو قد تعرّضت إلى نزول الدم أثناء الحمل، أو إذا كانت قد مرت بتجربة إجهاض أو ولادة مبكرة سابقة.

لذلك ينصح بتجنب السفر عند وجود أي حالة طبية أو أعراض قد تزداد سُوءًا أثناء الرحلة، حيث أن معظم المخاطر والمضاعفات تزداد عادةً في الثلث الأول والثالث من الحمل. 

فوبيا التعامل والتواجد مع الغرباء، وحب العزلة وعدم الرغبة بقضاء مدة طويلة من الزمن مع الأشخاص الآخرين.

واختتم البروفسور جيانغ قائلاً: «نعتقد أن نظام الجسيمات النانوية هذا يمثل تقدماً نور الامارات كبيراً في إدارة السمنة، حيث يقدم حلاً جديداً يعالج كلاً من عملية التمثيل الغذائي للدهون وزيادة الوزن المرتبطة بالنظام الغذائي، مما قد يبشر بعصر جديد من العلاجات الأكثر فعالية».

أجدد الأخبار أنتي وزوجك الصحة الجنسية الولادة انتي وبس بيبي جديد تربية وتعديل سلوك رحلة الحمل سنة أولى بابا طفلي يكبر

* مرضى جلطة النوبة القلبية التي رافقتها مضاعفات قلبية خلال الستة أسابيع السابقة.

التدابير الوقائية من الجلطات الدموية: ضمن هذا الإطار، تُنصح المرأة الحامل بالتحرك قدر المستطاع خلال السفر والمسي في الطائرة وارتداء الجوارب الخاصة التي تحميها من الجلطات.

Report this wiki page